المتجر السعودي الالكتروني (سعودي ستور.نت)  هو سوق الكتروني و أحد مشاريع مؤسسة كحيل للتجارة، مقر المؤسسة هو المملكة العربية السعودية، الرياض.  يقدم المتجر السعودي الالكتروني خدمة البيع عن طريق الانترنت فقط (B2C)

المؤسسة مسجلة رسميا لدى وزارة التجارة والصناعة وعضو بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

 
هدفنا
أولا العمل بما يرضي الله سبحانه وتعالى، وتوفير السلع المميزة التي تحتاجها في كثير من نواحي الحياة بأقل الأسعار.  سلع الكترونية مميزة، أجهزة ملاحة وخرائط, سـاعـات ماركات عالمية، مستلزمات الحاسب الآلي، أجهزة محمول , كتب الكترونية, كماليات واكسسورات. وغيرها الكثير, يميزنا جودة سلعنا وأسعارنا المخفضة. بعض السلع غير متوفرة بالأسواق وهي متوفرة فقط لدي سعودي ستور. جرب خدماتنا وسلعنا مرة, وستجد انك تتعامل معنا باستمرار و مرة تلو الأخرى ستجد فعلا أن سعودي ستور يسهل عليك حياتك ويجعل احتياجاتك تحت متناول يدك. تسوق وأنت في منزلك أو مكتبك، فالخدمة المميزة على مدار الساعة وإمكانية الدفع بسهولة ويسر مع شحن و تغليف طلبك بعناية وتوصيله إلى باب منزلك أو مكتبك ستشعر بـالتأكيد بان (سعودي ستور) يعتني بك و تزداد ثقة بنا.

رسالتنا
أن نقدم لعملائنا خدمة البيع الالكتروني عن طريق الانترنت. أن نساعد عملائنا في إيجاد أفضل السلع وبأفضل الأسعار عن طريق الانترنت. أن نكون بأذن الله من الرواد في مجال البيع الالكتروني والتجارة الالكترونية المحلية والعالمية (B2C)، نشر الوعي في المجتمع والتعريف بالتجارة الالكترونية والتسوق من المنزل أو من المكتب وجعل هذه التقنية متاحة لجميع سكان المملكة العربية السعودية والخليج وباقي الدول العربية.

توفير الوقت والجهد: يُفتَح المتجر السعودي الإلكتروني بشكل دائم (طيلة اليوم ودون أي عطلة)، ولا يحتاج العميل للحضور أو الانتظار في طابور لشراء سلعة معينه، كما أن العميل ليس عليه نقل السلعة إلى البيت. ولا يتطلب شراء أحد السلع أكثر من النقر على السلعة، وإرسال بعض المعلومات عن العنوان ومكان استلام السلعة. وكذلك توفير أنظمة الدفع الملائمة مثل استخدام النقود الإلكترونية والدفع بالتحويل للحساب.